اضافة جديدة من فيسبوك ....اكتشفها الان?


يعمل عملاق التواصل الاجتماعي الفيسبوك على وضع تحسينات جديدة تتعامل بها الشبكة الاجتماعية المناسبات العامة والخاصة بشكل منفصل خاصة من ناحية الترويج لها ودعوة الناس , ومن بينها وصع بدئل جديدة كزر المتابعة او التدكير بحيث تظهر منشورات المناسبة لك بدون ان يتم احتيابه من بين الحاضرين وبالتالي نعطي صورة اكتر دقة عمن يرغب بالحضور .
وفيما يتعلق بالمناسبات العامة وفقا لتحسينات الجديدة ,فان المناسبات المفتوحة للجميع يمكن الانضمام ستكون هناك صورة بارزة كبيرة في الاعلى وستعرض معلوماتك اكتر عن موقع الحدث وتفاصيل اكتر عن المناسبة , في حين ان المنشورات في المناسبة ستكون اقل بروزا كونها من غرباء ومناسبة مفتوحة للجميع.
واخيرا ستحل فيسبوك المشكلة التي يواجهها كل من يقوم بتنظيم مناسبة , فمن المعروف ان اغالبية من يظغط زر الانظمام لا يكون فعلا يرغب بحضور الحدث بل لمجرد متابعة المنشورات التي تظهر في المناسبة او لابداء الاهتمام بموضع الحدث.
 اما المناسبات الخاصة فهناك غلاف جديد ويمكنك الاخنيار من بين 36 سمة ومظهر لتخصيص مناسبتك, يمكنك اختيار اليمات بحسب التصنيف فمثلا هناك سمات عن مناسبات الاكل او السفر او الحفلات العائلية والعطلات , وغيرها. اخيرا هده التغييرات ستظهر اولا لمستخدمي فيسبوك على الاندرويد وبعدها ستظهر لمستخدمي IOS  اولا نعرف ان كانت ستصل على نسخة الويب ومتى.

تعليقات