اروع تطبيقات الاندرويد لهدا الاسبوع

سنبدا جولتنا من الاندرويد لهدا الاسبوع بتطبيق
1:المقبل قاذفة شل 3D 

قاذفة المقبل هو تطبيق قاذفة الروبوت الجديد الذي هو الكامل من العناصر 3D الجيدة والآثار الديناميكية. والعناصر البصرية بتوهم 3D، والانتقال من آثار رائع والإيماءات وتمتيع البصر!






2:التيتانيوم النسخ الاحتياطي







تيتانيوم النسخ الاحتياطي هو أداة النسخ الاحتياطي أقوى على الروبوت. يمكنك استعادة النسخ الاحتياطية، تجميد كل ما تبدلونه من الروابط+ تطبيقات + بيانات + السوق. وهذا يشمل جميع تطبيقات الحماية وتطبيقات النظام، بالإضافة إلى البيانات الخارجية على بطاقة SD الخاصة بك. يمكنك أن تفعل 0 بنقرة ودفعة والنسخ الاحتياطي المجدولة. والنسخ الاحتياطية تعمل دون إغلاق أي تطبيقات. يمكنك نقل أي تطبيق (أو بيانات التطبيق) إلى الهاتف/ من بطاقة SD.و يمكنك من تصفح أي بيانات التطبيق وحتى الاستعلام عن السوق لعرض معلومات تفصيلية حول التطبيق.
                                            
3:SwiftKey Keyboard

لوحة المفاتيح SwiftKey هي أفضل لوحة المفاتيح المتوفرة لالروبوت. SwiftKey حصلت على جائزة ويبي، جائزة موبايل العالمي للإبداع وأكثر من 70،000 الاستعراضات على جوجل بلاي. تمكننا من أن نكتب في ما يصل الى ثلاث لغات في وقت واحد. SwiftKey يحل محل لوحة المفاتيح الافتراضية على الروبوت الهاتف الخاص بك .
                                                                
4:Poweramp Music Player

Poweramp هو مشغل موسيقى قوية لالروبوت. ويمكنك من أن نشغل جميع الصيغ MP3، MP4 / M4A (بما في ذلك ALAC)، OGG، WMA *، FLAC، WAV، قرد، WV، TTA، MPC، متماسكه عموما الأشكال. كما أنه لديه 10 فرقة الأمثل بالرسوم، باس قوي مستقل والتكيف التريبل، وتوسيع ستيريو، والتوازن، crossfade والخ Poweramp يلعب أغنيات من المجلدات ومن مكتبته الخاصة، ويمكنك إنشاء قائمة انتظار الحيوية.
                                                              
5:IM+ Pro

التطبيق واحد، كل ما تبذلونه من الرسائل. IM + برو يدعم جميع خدمات الرسائل الفورية الرئيسية، بما في ذلك الفيسبوك، سكايب، MSN / لايف ماسنجر، مجموعات نقاش، ياهو، AIM / إيشت، ICQ، MeinVZ، جادو، جادو، RenRen، وجابر، mig33، سينا ويبو، Fetion، Mamba.Ru ، فكونتاكتي، ياندكس IM، Odnoklassniki.Ru وMail.Ru عامل.
                                                                 

تعليقات